شركة كشف تسربات المياه بحاسك

شركة كشف تسربات المياه بحاسك تعتبر من الشركات المتخصصة في أعمال كشف تسربات المياه بطرق حديثة ومتطورة، تستطيع التعامل معها فهي تتعامل مع كل العملاء على مدار الساعة خدمة 24 ساعة، وتقوم بتوفير كل الخدمات الخاصة بها في أي مكان وفي أي وقت، فهي تعلم مدى خطورة التأخير لمعالجة جميع تسربات المياه، فهي تعتمد على أفضل وأكفأ العمالة وتقديم الخدمة في أسرع وقت ممكن.

شركة كشف تسربات المياه بحاسك

تعتبر تسربات المياة من الأمور الهامة الخطيرة جدًا والتي تسبب الكثير من الأضرار والمشاكل فنحن في غنى عنها بشكل نهائي، وقد يصعب علينا السيطرة عليها بالوسائل والطرق العادية والتقليدية، سواء تغيير واستبدال إقفال المحابس أو المعالجة بعض الأشياء الأخرى بشكل مؤقت.

تحتاج في أغلب الأوقات إلى بعض المعدات والأدوات الغير موجودة إلا في شركتنا، للكشف عن تسربات المياه ومعالجة جميع تسربات الأسطح، وذلك بفضل وجود العمالة والفنيين الذين يعملون بصفة دائمة بكل احتراف، وتتم جميع الأعمال على أكمل وجه.

تستخدم الشركة الأدوات والخامات عالية الجودة والتي يتم الاعتماد عليها بشكل كبير في عمليات المعالجة، فهي خامات مستوردة من أكبر الشركات بالخارج، لا تتوافر للأشخاص العاديين ولا تتوافر في أي مكان آخر إلا شركتنا، كل هذه الأمور جعلت شركتنا على قائمة الشركات الأخرى المنافسة.

شركة كشف تسربات المياه بحاسك بأقل سعر 

توفر الشركة أسعار رخيصة، لذا حققت المعادلة الصعبة بين أعلى جودة وأقل سعر وتوفر الآتي:

  • تسعى الشركة في المقام الأول للحصول على عدد كبير من العملاء الجدد والمحافظة على العملاء القدامى وتحقيق أقل هامش ربحي بالمقارنة بالشركات المنافسة الأخرى.
  • توفر العروض المستمرة والخصومات الكبيرة على صفحات الخاصة بنا، وهذه الخصومات تصل إلى أكثر من 50% وهي نسبة ليست قليلة، أعلى نسبة خصم.
  • تتيح عروض على أعمال الكشف عن تسربات المياه والمعالجة والتصليح والصيانة، حتى نعمل على تشجيع المواطنين للقيام بأعمال الكشف الدوري والمتابعة لكل الخزانات والأسطح والأنابيب والمواسير.

أسباب حدوث تسربات المياه بحاسك

بما أن أعمال تسربات مياه الأسطح كثيرة ومتعددة وخاصة في الفترة الأخيرة بسبب سقوط مياه الأمطار والسيول، أو الاعتماد على خزانات المياه العلوية كمصدر لمياه طهي الأطعمة ومياه الشرب، مما أدى إلى الكثير من التسريبات التي يمكن أن يتعرض لها السطح، وتتسرب إلى داخل المنزل.

تنتشر في الفترة الأخيرة العديد من شركات المتخصصة التي تعمل في مجال كشف تسربات المياه ولكن تتنافس على جذب العملاء إليها، ولكن شركتنا قامت بتوفير الكثير من المزايا التي تجعلها شركة رائدة ومتميزة في كشف تسربات المياه الخاصة بالأسطح ومعالجتها بأفضل مواد العزل.

تتميز الشركة بوجود فريق عمل مكون من العمالة والفنيين والمتخصصين وأيضًا المشرفين فهي توفر العديد من العمالة ذو خبرة وكفاءة عالية في أداء كل الأعمال بشكل دقيق وجيد وسريع، وذلك بالإضافة إلى توفير العنصر النسائي للذهاب إلى ربات البيوت إذا لزم الأمر.

شركة كشف تسربات المياه بحاسك معتمدة

لابد من القيام بالكشف عن التسربات والتي تحدث بشكل كبير وسريع، ولكن نظرًا لتأخير به يحدث الكثير من الأضرار التي نحن في غنى عنها بشكل نهائي، ومن أهم هذه المشاكل تصدعات وحدوث شقوق وفتحات كبيرة تعرض المنزل للانهيار والسقوط مع مرور الوقت، ويجب التوجه للشركة وتقديم تقرير إلى العميل يحتوي على التالي:

  • يحتوي تقرير على هيئة وشكل السطح وحجم ومدى التسربات الموجودة به وحالة الأرضيات والجدران مرفق معه صور.
  • يقوم فني متخصص في الكشف عن تسربات الأسطح والحمامات والخزانات من الخارج والداخل، وبالتالي إعداد تقرير مفصل موضح بكمية الأضرار والشروخ والكسور.
  • يتم توضيح كل الأعمال التي يتم تقديمها إلى العميل والخامات التي اعتمدت عليها للمعالجة والصيانة هذه تسريبات، وذلك بالإضافة لتوضيح التكاليف والوقت.

شركة كشف تسربات المياه بحاسك

أجهزة كشف تسربات المياه بحاسك

بما أن الشركة تتمتع بخبرات عديدة وكثيرة في كل أعمال كشف تسربات المياه، لذا يوجد لدينا خبرات وكفاءات تقوم بمعالجة هذه تسربات، ونوفر الأجهزة الحديثة والمتطورة التي نعتمد عليها في الكشف عن هذه التسربات، ومن أهمها الآتي:

  • جهاز ضغط حراري للكشف عن تسربات المياه من الداخل، دون حدوث أي كسر وهدم بالأرضيات والجدران ونعمل بأحدث التقنيات التكنولوجية الحديثة.
  • جهاز النيتروجين من خلال الاعتماد على المضخة خاصة به بجانب ضخ غاز النيتروجين داخل الأنابيب المياه، للتعرف على مكان التسرب بكل سهولة.
  • جهاز الميكروفون وجهاز مكبر الصوت وجهاز الميكروفون، هذه الأجهزة تعمل على تكبير الأصوات وسماع صوت المياه، وهذه الأجهزة متطورة تعتمد عليها الشركة في الكشف.

معالجة شركة كشف تسربات المياه بحاسك

تعتمد الشركة على القيام ببعض الخطوات الهامة في الكشف وأيضًا معالجة تسربات المياه بالأسطح، حيث يتم التعرف على المكان بالضبط والقيام للمعالجة ومن أهم هذه الخطوات الرئيسية لشركتنا الآتي:

  • أولا الكشف عن كل المواسير والأنابيب الموجودة بالسطح عن طريق أجهزة حديثة ومتطورة، تعتمد عليها ويكون الكشف بشكل سريع ودقيق في نفس الوقت.
  • ثانياً الكشف عن الأنابيب والمواسير التي تقوم بتوصيل مياه الخزانات العلوية الموجودة على أسطح المنازل، سواء من الخارج أو الداخل، وكل ما يتعلق بالخزان يكون سبب في حدوث هذه التسربات.
  • ثالثاً تقوم الشركة بمعالجة كل الكسور والشروخ الموجودة وإعادة ترميمها بأفضل مواد العزل مرة أخرى بأحدث مواد عزل مائي وحراري بأفضل الأنواع الموجودة لدينا.

شركة كشف تسربات المياه بحاسك

أنواع تسربات المياه بحاسك

يرجع تسربات الأسطح إلى الكثير من الأسباب المتنوعة والمختلفة من أهمها خزانات المياه، فالكثير من المواطنين قاموا بإعداد خزان خاص به على السطح نظرًا للمياه الجوفية التي يعتمدون عليها في هذه الخزانات وتتأثر بدرجة الحرارة وكثيرًا ما تتعرض للتشققات والكسور.

يحدث ثقب في خزان المياه يؤدي إلى الكثير من التسربات التي تسبب تدمير شامل للأرضيات والمباني، ومن الممكن أن ترجع هذه التسربات إلى الكثير من الأمور الأخرى، مثل كسر في المواسير والأنابيب، لذا توفر الشركه أفضل أنواع المواسير والأنابيب، لأن الإهمال في المتابعة يسبب تسربات المياه.

من الجدير بالذكر أن مياه الأمطار تعتبر من الأمور الهامة جدًا، وهي أهم أنواع التسربات التي يتعرض لها المنازل والمباني، وكل هذه الأمور يجب تجنبها من خلال عمل عزل مائي وحراري لكل هذه العقارات عزل جيد بأكثر من طريقة.

عروض شركة كشف تسربات المياه بحاسك

تستطيع التعامل مع شركتنا من أي مكان وفي أي وقت، ذلك لأننا نمتلك الكثير من الفروع المنتشرة في جميع الأنحاء، من الممكن أيضًا التعامل معنا من خلال الخطوات الآتية:

  • تعمل الشركة على مدار 24 ساعة في الكثير من الخدمات الخاصة بكشف تسربات المياه، ونعلم ضرورة الاستعجال والسرعة في التوجه إلى منزل العميل لخطورة تسربات مياه الأسطح.
  • توفر خصومات عروض وخصومات وتقوم على توفير أكبر باقة من التخفيضات طوال العام وذلك بجانب تقديم خدمة المتابعة بصفة مستمرة لكل العملاء القدامى.

في الختام

تعتبر شركة كشف تسربات المياه بحاسبك من أولى الشركات التي عملت على كشف تسربات المياه ومعالجة الكثير من تسربات الأسطح والخزانات بأفضل مواد الخام بأرخص وأقل سعر.

 

92681039