شركة عزل مائي وحراري بمسقط

تعتبر شركة عزل مائي وحراري بمسقط من أكبر وأهم الشركات التي تستعمل أحدث التقنيات عند تطبيق كل أنواع العزل المائي والحراري بمسقط، كما تمتلك كل مواد العزل ذات الجودة والكفاءة العالية والمعدات والماكينات التي تتلائم مع طبيعة السطح المختلف، مما يترتب عليه تقديم أفضل مستوى من الخدمة بأسعار لا مثيل لها بالمقارنة بأسعار الشركات الأخرى المنافسة، كما تعمل في نفس مجال العزل، شركتنا معتمدة لديها فروع كثيرة ومنتشرة في جميع الأنحاء، ونضمن لكم وصول الخدمة لجميع عملائنا الكرام.

شركة عزل مائي وحراري بمسقط

شركتنا تعتبر من أفضل الشركات وتختار المواد العازلة التي يتم استخدامها في عزل مائي وحراري للأسطح على معايير وأسس ثابتة أهمها أن تكون المواد التي يتم استخدامها تقاوم الحرارة والمياه مهما بلغت شدتها، أضف إلى ذلك عدم تأثيرها بالكسر والرطوبة عند الضغط عليها، لذا فإن الشركة تعمل على توفير الآتي:

  • تستخدم مواد مناسبة وصديقة للبيئة ولا تضر بصحة الإنسان أو تضر بالبيئة، مواد عازلة إلى  للجراثيم والحشرات إليها، مواد آمنة تمامًا.
  • كل مواد العزل التي يتم استخدامها بواسطة فريق عمل متميز ومحترف، يتم التركيب بكل سهولة ويسر على السطح الخاص بك 
  • مواد تناسب على كل الأسطح المختلفة المبلطة وغير المبلطة والأسطح الخرسانية عمرها الافتراضي طويل، للمحافظة على متانة وقوة المبنى أطول فترة زمنية ممكنة.
  • تختلف تكاليف خدمة عزل الأسطح على حسب المواد التي يتم استعمالها وعلى حسب المساحة والسطح.

أهمية شركة عزل مائي وحراري بمسقط

تتعرض الأسطح لدرجات الحرارة المرتفعة وأشعة الشمس الحارقة يترتب عليه تشقق وتصدع بالخرسانة، وبالتالي يترتب عليه دخول مياه الأمطار والحرارة وتسربها إلى داخل المبنى، ويجب اختيار شركة معتمدة في تنفيذ كل الأعمال ووضع خطة مدروسة، فالشركة تعتبر الأفضل للأسباب الآتية:

  • تختار مواد عزل ملائمة صديقة البيئة والسطح المحيطة بالمبنى، وتساعد بشكل كبير في حماية ووقاية أسطح المنازل والمباني.
  • تستخدم مواد الفوم كمواد عزل مستوى عزل حراري وعزل مائي لحماية الأسطح بشكل كامل، وتساعد على خفض فواتير الكهرباء وتشغيل.
  • تستخدم القرميد وألواح المعدنية عزل الأسطح وعزل مائي وحراري في نفس الوقت بمهارة ودقة فائقة، لن تجدها في أي مكان آخر.

عروض شركة عزل مائي وحراري بمسقط

أصبح عزل مائي وحراري للأسطح مفيد لحماية جميع العقارات والمنازل من السقوط والانهيار على المدى البعيد، لذا تجد تنافس شديد بين الشركات التي تعمل في نفس المجال، تقديم خدمة بأسعار رخيصة، ولكن شركتنا تعد أفضل والأرخص وذلك بشهادة كل العملاء للأسباب الآتية:

  • تمتلك الشركة كل الإمكانيات المادية والبشرية، تملك رأس مال كبير يسمح لها باستيراد أفضل المواد المضمونة بكميات كبيرة يترتب عليه تقليل الأسعار والتكاليف.
  • تمنح كل عملائها القدامى والجدد تخفيضات وعروض على أسعار عزل مائي وحراري كل فترة، ساعد على إقبال الكثير من المواطنين إلينا والتعامل معنا.
  • تستعد الشركة باستقبال عدد كبير من العملاء في أي فرع من فروع الشركة المنتشرة في جميع الأنحاء، فهي تعمل على الدوام الكامل الرسمي وطوال أيام الأسبوع.

شركة عزل مائي وحراري بمسقط

فريق عمل شركة عزل مائي وحراري بمسقط

تتميز الشركة بتنوع مواد عزل مائي وحراري وصوتي، وذلك يحصل لكل العملاء، ومن الجدير بالذكر أن شركتنا تعتمد على نخبة من العمالة والفنيين ذو مهارة وخبرة عالية تساهم في تنفيذ كل أنواع العزل وفي أسرع وقت ممكن وذلك بالإضافة إلى الآتي:

  • تستورد كل الأدوات والمعدات التي تساهم في تطبيق مواد العزل المائي والحراري السائلة بكل سهولة ويسر، على الجدران والأسطح.
  • يتم تدريب الفنيين والعمالة على طريقة استعمال الماكينات الحديثة لضمان الحصول مواد العزل بشكل متساوى إلى أضيق وأركان الزوايا السطح.
  • تحصل على خدمات فائقة الجودة ومعتمدة ومضمونة، بسبب إتباع أحدث التقنيات المتطورة في تنفيذ الخدمة، نحن في خدمتكم على الدوام.

خدمة عملاء شركة عزل مائي وحراري بمسقط

تسعى الشركة لتوفير كل السبل ووسائل وطرق الاتصال بها عن طريق خدمة العملاء، من خلال الأرقام الموضحة الخاصة بنا، والتي يمكنك التواصل معها على مدار اليوم خدمة 24 ساعة لطلب خدمة العزل والسؤال والاستفسار عن الأنواع المستخدمة، ومن أهم هذه الطرق الآتي:

  • تعمل الشركة على منح كل عملائها الكرام كل المعلومات الخاصة بالخدمات العزل المائي والحراري بشكل مفصل، وتقدم العديد من الخدمات الأخرى الإضافية.
  • يقوم فريق الدعم الفني بالرد على كل الاستفسارات والأسئلة المتعلقة بخدمة عزل مائي وحراري للأسطح، لكل طبقات المجتمع لتلقى كل المعلومات بشكل سليم.
  • يمكن زيارة أحد فروع الشركة المنتشرة في جميع الأنحاء، للحصول على الخدمات والأعمال المقدمة منها والتمتع بكل الخصومات والعروض.

شركة عزل مائي وحراري بمسقط متميزة

شركتنا تعتبر من الشركات الرائدة والمتميزة في مجال عزل مائي وحراري للأسطح، وتقدم العديد من الخدمات وتوفر العديد من النصائح، يمكنك التواصل معها عن طريق صفحات التواصل الاجتماعي الفيسبوك للتعرف على آراء وتقييمات العملاء السابقين، وذلك للحد من ظهور المشكلات التالية:

  • عدم ترك مواد العازلة على السطح، كما يجب كي تجف بالشكل المطلوب، مما يسمح بعد ذلك بمرور تسربات الحرارة والمياه للسطح.
  • الاعتماد على عمالة من الشارع ذو خبرة محدودة تجعل العمر الافتراضي للعازل المائي والحراري قصيرة، وتسبب العديد من المشكلات.
  • تحتاج لإعادة العزل مرة أخرى لتصليح وصيانة كل المشكلات والعيوب الموجودة به مما يكلف العميل تكاليف ومصاريف أخرى إضافية.

شركة عزل مائي وحراري بمسقط

طرق شركة عزل مائي وحراري بمسقط

تختلف طرق تطبيق عزل مائي وحراري وفق نوع المواد التي يتم استعمالها، ولكن في المجمل يتم تنظيف السطح بشكل تام والتخلص من الغبار والتراب والبروز، وغسل السطح بالماء ومعالجة جميع التصدعات والشقوق والعمل على معالجة وحل جميع المشاكل قبل العزل، من خلال الآتي:

  • تعالج الشركة كل المشاكل والعيوب الموجودة بالسطح وإزالة كل البروز الإسمنتية وتسوية السطح بشكل كامل لاستقبال مواد العزل المضمونة.
  • سد كل الشقوق والثقوب والفتحات الموجودة بالأسطح قبل عملية تطبيق مواد العزل الأولى لضمان الحصول على أفضل النتائج وعدم حدوث تسربات المياه مرة أخرى.
  • يبدأ فريق العمل بوضع طبقات العزل واحدة تلو الأخرى ولكن بعد جفاف الطبقات على فترات زمنية وقبل تطبيق الطبقة التالية، تركها تجف تمامًا.

مواد المستخدمة في عزل مائي وحراري بمسقط

تستعمل الشركة مواد عزل مائي المختلفة في التكاليف والخصائص وأيضًا طريقة تطبيقها، لذلك تختار الشركة النوع الملائم ويتم بعد معاينة السطح ليقوم فني عزل الأسطح بترشيح المواد الملائمة للسطح، حيث يتم استعمال الآتي:

  • مواد الايبوكسي كمادة عازلة مائيًا قوية وفعالة، وذلك بالإضافة لحجب الرطوبة والعفن، وتمنع نمو وتكاثر جميع أنواع الحشرات على السطح المعزول.
  • البيتومين من مواد العزل المعروفة والمشهورة والتي يتم استخدامها في كل الأسطح لمنع تسرب مياه الأمطار وأيضًا مياه الخزان ومنع وصولها إلى حديد التسليح.
  • الصوف حراري يستعمل لحجب درجات الحرارة المرتفعة عن السطح وتتميز تلك المواد بأنها تقاوم الحرائق فهي آمنة تمامًا.

خاتمة

تقوم شركة عزل مائى وحراري بمسقط بتطبيق مواد العزل وجميع أنواع العوازل لأنها تعمل على التطوير والتميز من أدائها ومن فريق العمل باستمرار للارتقاء بمستوى الخدمة وتقديمها على أعلى مستوى.

 

92681039