شركة عزل اسطح بمسقط

تعد شركة عزل اسطح بمسقط من الشركات التي يفضل العديد من العملاء التعامل معها، وذلك لأنها تقوم بتقديم الكثير من الأعمال المتعددة والمختلفة في العزل، سواء كان عزل خزانات المياه والأسطح وحمامات السباحة والحمامات والمطابخ وأشياء وأمور أخرى بالاعتماد على أحسن وأفضل الخامات، علاوة على ذلك توفير خصومات ومفاجآت على كل خدمات عزل الأسطح.

شركة عزل اسطح بمسقط

تعتمد على معدات وأجهزة حديثة ومتطورة لا يتم الاعتماد عليها في أي شركة أخرى منافسة في عزل الأسطح بجانب الأسعار التنافسية والرخيصة، نظير خدمات العزل المقدمة منها، لأن الأسطح كثيرًا ما تتعرض للعديد من العوامل غير طبيعية والعوامل الطبيعية. 

تؤثر سلبًا العوامل السابقة على السطح وعلى الأرضيات الخاصة بالمبنى أو الجدران أو الأسطح ومن ضمن هذه العوامل ارتفاع درجات الحرارة أو سقوط مياه الخزانات أو مياه الأمطار.

أفضل شركة عزل اسطح بمسقط

يأتي دور شركتنا في القيام بعزل الأسطح لكل العقارات والمباني خوفاً عليها من حدوث أي أضرار أو مخاطر أو آثار جانبية تضر بالمنزل، ومن ضمن هذه الأضرار الآتي:

  • تسلط أشعة الشمس المباشرة وارتفاع درجات الحرارة باستمرار يؤدي إلى حدوث الكثير من الشقوق والتصدعات التي تسببها درجات الحرارة الشديدة داخل المنزل.
  • تؤثر مياه الأمطار الغزيرة على الأسطح بشكل سلبي وعلى الأرضيات وعلى الجدران لأنها محملة بالأملاح والأتربة والتي تؤثر على كفاءة وجودة الأسطح.
  • يحدث من خزان المياه تسربات تؤثر بشكل سلبي على المنازل والمباني، وتضر بالممتلكات والعملاء، من هنا وجب على كل العملاء الاهتمام بعزل الأسطح.

ما توفره شركة عزل اسطح بمسقط

عزل الأسطح من الأشياء المهمة والضرورية التي يجب الاهتمام بها بشكل ممتاز وجيد، لأن لها الكثير من النتائج المرجوة والمطلوبة والتي تحققها ولكن على رغم ذلك لابد من البحث عن أفضل شركة عزل أسطح لكي يتم العزل بشكل مستمر ودائم، أطول فترة زمنية ممكنة، فشركتنا الأفضل للأسباب الآتي:

  • تعتمد بشكل كبير على المواد الخام التي يتم بها أعمال العزل التي تمتد إلى أكثر من 20 عامًا دون الحاجة إلى صيانة مرة أخرى، فهي مواد مضمونة ومستوردة عالية الجودة.
  • تقوم الشركة بالزيارات المجانية بمجرد الانتهاء من خدمة عزل الأسطح للتأكد من كفاءة وجودة الخدمة وأنها تمت بنجاح تام.
  • تعتمد على المعدات والأجهزة الكشف عن تسربات المياه وعن وجود أي شروخ وكسور والقيام بحلها ومعالجتها على أكمل وجه قبل العزل.

شركة عزل اسطح بمسقط

شركة عزل اسطح بمسقط بأقل الأسعار 

الكثير من الأشخاص يخشون التعامل مع شركتنا وذلك لأنها تعتمد على تقديم وتوفير أفضل الخدمات بأفضل وأعلى الخامات في أقل وقت ممكن، وهذا يجعلهم يعتقدون أنها تفرض عليهم أسعار مرتفعة نظير هذه الخدمات، ولكن نوضح لكم أننا أرخص شركة على الإطلاق بدليل الآتي:

  • تقوم الشركة بفرض الأسعار التنافسية والسهلة للرجوع إلينا لمعرفة الخدمات المقدمة والأسعار والتكاليف وسوف تجدها قليلة جدًا.
  • تتيح الشركة خصومات خاصة مع حلول فصل الصيف نظرًا للحاجة إلى القيام بعزل مائي للاسطح للحد من أشعة الشمس ودرجات الحرارة المرتفعة تصل نسبة الخصم لأكثر من 50%.
  •  توفر الشركة امكانية التعاقد معها بكل سهولة ودون الحاجة إلى دفع فوائد إضافية أو التكاليف زيادة، كما تستطيع التقسيط والتمتع بنسبة الخصم.

مميزات شركة عزل اسطح بمسقط

قامت شركتنا بتقديم الكثير من المقومات والمزايا لكي تجعل كل العملاء يفضلون التعامل معها نظرًا انتشار وزيادة الشركات التي تعمل في هذا المجال، ولكن تتميز شركتنا بالآتى:

  • تعتمد شركتنا على عنصر العمالة الممتاز والمتخصص في كشف عن الأسطح وعلاج كل العيوب والمشاكل قبل العزل، عمالة ذو خبرة وكفاءة عالية وطويلة.
  • تقدم الكثير والكثير من الخدمات المتنوعة بخلاف أعمال العزل، وذلك مثل تعقيم وتطهير وأعمال التنظيف والترميم سواء للبدروم والخزانات والأسطح.
  • تهتم الشركة بفريق العمل والقيام بدورات تدريبية لكل العاملين بالشركة للإطلاع على كل ما هو جديد وحديث، واستعمال أحدث المعدات والأجهزة التي تساعد في العزل

خبرة شركة عزل اسطح بمسقط

تمتعت الشركة بالكثير من الخبرات والكفاءات منذ أكثر من 20 عامًا وهذه الخبرة بالتأكيد ساعدت بشكل كبير في تحديد معايير منضبطة وخطوات محددة للقيام بعزل الأسطح، لكي نضمن لكم نجاح الخدمة بنسبة 100%، وأهم تلك المعايير والخطوات الآتي:

  • بمجرد اتصال العميل سوف يتم معاينة الكافية على كل الجوانب وأركان السطح، ثم الكشف عن تسربات مياه الخزان والأسطح ومعالجة جميع المشاكل قبل العزل.
  • يتم وضع مواد العزل المناسبة والفعالة وذلك بعد التنظيف بشكل كامل للسطح والتخلص من أي شوائب وغبار وأتربة وبروز، ثم وضع طبقة عزل وتركها تجف لمدة ربع ساعة.
  • توضع الطبقة الثانية من نفس مواد العزل مع طبقات اللمعان والثبات الأخيرة التي تعطي بريق ولمعان والذي يشبه مثل الرخام.
  • تقديم شهادة ضمان لكل العملاء الرجوع إلى الشركة في حالة وجود إهمال أو تغافل أو أي شيء يخص عملية العزل، وهذا لا يتوفر إلا معنا.

شركة عزل اسطح بمسقط

طرق التواصل شركة عزل اسطح بمسقط

بما أن أعمال العزل متعبة وكثيرة وتحتاج إلى شركة متميزة ومحترفة لكي تقوم بها فلا بد من توافر الكثير من الفروع المتعددة والمنتشرة في كل أنحاء لكي تعمل على خدمة الأهالي بشكل كامل، ولهذا قامت الشركة بالآتي:

  • توفير طرق متعددة ووسائل كثيرة للتواصل معها ومنها خطوط جوية دولية وخطوط ساخنة وخطوط أرضية لكي يتصل بها كل العملاء، وتوفير الخدمة وحجزها بكل سهولة ويسر.
  • تقديم طرق أخرى متعددة مثل صفحات التواصل الاجتماعي تليجرام والفيسبوك والواتساب وكلها طرق مختلفة تسهل عملية حجز الخدمة ومعرفة أهم الأعمال المقدمة.
  • تعمل الشركة على توفير فريق دعم فني متخصص للرد على كل اتصالاتكم على مدار اليوم خدمة 24 ساعة، يمكنكم الاتصال مع العملاء من خلال صفحات الخاصة بالشركة.

شركة عزل اسطح بمسقط معتمدة 

شركتنا تعتبر من الشركات المتميزة وأصبحت رقم واحد وحازت على ثقة ورضا جميع العملاء، لما توفره من خدمات مميزة ومبتكرة تساعد جميع عملائها الكرام القدامى والحاليين للحصول على الخدمة، وذلك لما توفره من الآتي:

  • يمكنك الاعتماد عليها ومعرفة كل الخدمات المقدمة منها والأسعار والتكاليف والعروض والخصومات، حيث يتم تحديد السعر بناء على عوامل كثيرة.
  • يتم تحديد السعر بناء على مواد الخام المستخدمة مستوردة أو محلية، والأدوات والمعدات، وعدد العمالة، والأجهزة، ونوع الخدمة واحدة أو أكثر، والمسافة، ومساحة المبنى.
  • تهتم بتوفير الكثير من الخدمات ذلك بالإضافة إلى أعمال العزل الأسطح منها كشف تسربات المياه ، وهناك شهادة لكل العملاء الذين سبق لهم التعامل معنا.
  • تقوم بالعزل المائي والعزل الحراري والعزل الصوتي وذلك من أجل التقليل من تسربات مياه الأمطار إلى داخل المبنى، وتسربات الحرارة والأصوات المزعجة والضوضاء.
  • من أفضل مواد العزل الفوم ويعتبر عزل هام ويضم العزل المائي والحراري في نفس الوقت، وهو يعتبر من أفضل العوازل على الإطلاق وغير مكلف بالمرة.

خاتمة

تعتبر شركة عزل اسطح بمسقط من أفضل الشركات التي يمكن التعامل معها، وتوفير أفضل الخامات التي يتم استخدامها بأرخص وأقل الأسعار، وهذا ما تميزت به شركتنا عن باقي الشركات الأخرى المنافسة في هذا المجال.

 

92681039