شركة عزل اسطح بصحار

تعتبر شركة عزل اسطح بصحار من أفضل الشركات التي تحمي المنازل والمباني من الأضرار المحتملة حدوثها والتي تؤدي إلى سقوط ودمار وانهيار المبنى بالكامل . وتعرضه إلى أضرار وخسائر كبيرة. كما تسعى الشركة إلى تقديم كل ما هو حديث وجديد، من أجل إتمام الأعمال المختلفة بطريقة مبتكرة وحديثة. باستعمال أفضل الإمكانيات ومقومات الرائعة، التي تساعد بشكل كبير في إنجاز المهمة بطريقة رائعة ودقيقة للغاية.

شركة عزل اسطح بصحار

توفر مجموعة من الطرق والوسائل التواصل مع الشركة يقوم العملاء بالتواصل من خلالها مع الشركة. ويقوم فريق دعم فني داخل خدمة العملاء بالرد على كل الأسئلة. وتلبية جميع الرغبات بشكل أساسي وهذه الوسائل تتعلق بالتواصل تتمثل في التالي:

  • الأرقام الخاصة بشركتنا يمكنك في أي وقت ومن أي مكان للتواصل معها . كي تتعرف على الخدمات المقدمة من الشركة وكل تفاصيل عزل حراري ومائي.
  • تستطيع التواصل من أي مكان وفي أي وقت عبر البريد الإلكتروني، وتتمكن من الاستفسار عن كل ما يدور في أذهانكم. كي تتمكن من حجز الخدمة بعد معرفة كل الأشياء الخاصة بها.
  • يمكنك الاتصال مع الشركة عبر صفحات التواصل الاجتماعي أو الذهاب إلى مقر الشركة. كي تتمكن من السؤال عن كل الخدمات دون أي تقصير أو تأخير نهائيًا في الرد.
  • نحن جاهزون للرد على كل أسئلتكم واستفساراتكم وتلبية جميع احتياجاتكم على مدار 24 ساعة.

رقم شركة عزل اسطح بصحار

إذا كنت تبحث عن أكبر وأهم شركة عزل اسطح للحصول على خدمات ممتازة ورائعة إليكم شركتنا. تسهل على كل عملائها الكرام الحصول على الخدمة من خلال الكثير من الطرق الاتصال المختلف وهي الآتي:

  • للحصول على خدمة عزل الأسطح اتصل على أرقام هواتف المحمولة وفي حالة انشغال الخط سوف يمكنك التواصل عن طريق أرقام الواتساب.
  • تعمل الشركة على مدار العام وطوال أيام الأسبوع في الأيام الأسبوعية والعطلات الرسمية لنكون دائمًا في خدمتكم على الدوام.
  • تقديم خدمة الدعم الفني للرد عليكم والإجابة عن كل الخدمات المتعلقة بعزل الأسطح والخزانات وحمامات السباحة وعزل الحمامات والمطابخ وتحديد الموعد الملائم لك.
  • فيمكنك الآن الاستفادة من كل المزايا التي توفرها الشركة. فهي تمتلك الخبرة والكفاءة في تنفيذ الأعمال وتقدم خدمة بكفاءة وجودة لا مثيل لها نهائيًا.

أنواع عزل اسطح بصحار

تستطيع الشركة توفير كل أعمال العزل حيث تقوم باستيراد مواد العزل المضمونة والمستوردة من أكبر الشركات بالخارج ذات جودة عالية. لاختيار النوع الملائم للأسطح الخاص بك، بواسطة مهندسين مدربين ومن أنواع العزل التالي:

عزل مائي:

وهو من العوازل المشهورة والمعروفة التي يتم استخدامها بكل سهولة وتدوم أطول فترة زمنية ممكنة وسهلة التركيب.

العزل الأسمنتي:   

وهو من الأنواع التي يتم الاستعانة به، حيث توفر الشركة أفضل مواد الخام المضمونة والمجربة والتي تعطي نتائج ممتازة.

عزل الايبوكسي :

وله قدرة كبيرة على منع تسربات الحرارة والمياه، وله قدرة عالية على منع نمو البكتيريا ومنع تأكسد الجدران.

عزل الفوم :

يعتبر من أشهر العوازل وتضم عزل حراري ومائي، ويتميز بسهولة التركيب وخفة الوزن وغير مكلف، بالمقارنة بالأنواع الأخرى.

تقوم بعمل اختبارات على مواد العزل كي نضمن لكم الكفاءة والدقة والجودة العالية في التخلص من تسربات الحرارة والمياه.

تعد شركتنا من أفضل الشركات، وتمتلك الخبرة والكفاءة الواسعة. وتمتد لسنوات طويلة تصل إلى أكثر من 20 عامًا، وتقدم خدمة متكاملة، دون أي تقصير أو تأخير أو أخطاء.

شركة عزل اسطح بصحار
شركة عزل اسطح بصحار

أهمية شركة عزل اسطح بصحار 

يوجد الكثير من العوامل التي تؤدي إلى تسربات إلى داخل المنزل ومن أهمها الآتي:

  1. تسربات مياه الأمطار خاصة في فصل الشتاء وسقوط مياه الأمطار الغزيرة على الأسطح وتراكم المياه مما يسبب تآكل صدأ بالكتلة الخرسانية.
  2. تسربات الحرارة بسبب ارتفاع درجات الحرارة وأشعة الشمس المباشرة والحارقة والتي تسبب تصدعات وتشققات بجدران وأسطح المنازل.
  3. حدوث أعطال في أعمال السباكة وبالتالي حدوث تشققات للجدران والأرضيات وبمجرد ظهور هذه العلامات عليكم بالتواصل معنا على الفور بسرعة.
  4. تقدم لكم الشركة مجموعة كبيرة من الضمانات اللازمة والكافية الهدف منها راحة واطمئنان العملاء في المقام الأول، كما تقدم ضمان على كل الخدمات التي توفرها.
  5. توجد بعض الشركات الأخرى التي تقدم تكاليف باهظة ولكن شركتنا تقدم أسعار ملائمة ومناسبة للجميع وتميزت شركتنا عن باقي الشركات الأخرى بتوفير أقل سعر.

خدمات شركة عزل اسطح بصحار

التقنيات الحديثة في عزل خزانات المياه حيث تتمتع الشركة بخبرة عالية ومهارة تؤهلها للتعامل مع كل أنواع خزانات المياه. وكل أنواع المسابح، وذلك بالإضافة لأنها تقوم بإرسال فريق العمل للمعاينة وتحديد عدد العمالة والمعدات والأدوات ومواد العزل اللازمة.

تقوم بتفريغ مياه المسبح باستعمال المعدات وأدوات ضغط المياه. ثم يتم التنظيف بشكل دقيق للتخلص من كل الاتساخات باستعمال أقوى مواد التنظيف والتعقيم . يقوم فريق العمالة بتحديد مكان تسربات المياه وحل جميع المشاكل بشكل سليم وتوفير المواد الملائمة للعزل.

خصومات شركة عزل اسطح بصحار

توفر لكم الشركة مجموعة مختلفة من الخصومات والتخفيضات التي تقلل من الأسعار والتكاليف . حيث أن الشركه تقدم لكم مجموعة من العروض التي تقلل من الأسعار بشكل رائع ومميز . يمكنك الاستفادة منها بأكبر قدر ممكن

تقدم الشركه كشف تسربات المياه قبل عملية العزل كي تساعد على عزل الأسطح بشكل سليم صحيح. وتحصل على تقرير مفصل عن كل الأعمال والتصليحات والصيانة التي قدمتها الشركة، والتي توجد في السطح.

شركة عزل اسطح بصحار
شركة عزل اسطح بصحار

تهتم الشركة بتقديم خدمات ممتازة وعالية الجودة بأسعار ملائمة بشكل دائم ودوري طوال العام إرضاء وإسعاد جميع عملائها الكرام. تستطيع الاستفسار في أي وقت عن العرض المناسب قبل التعاقد مع الشركة على خدمة عزل للأسطح.

أهم ما تميزت به شركة عزل اسطح بصحار

شركتنا تعتبر من الشركات الرائدة والمتميزة التي تعمل على توفير الآتي:

  • تحرص على استعمال مواد خام صديقة للبيئة وعدم حدوث تسربات الحرارة والأمطار والرطوبة والعفن والحد من انتشار البكتيريا والجراثيم التي تسبب الأمراض.
  • في حالة حدوث تسربات فالشركة متخصصة على الفور لحل جميع المشاكل في أقل وقت ممكن، لمنع هذه التسربات.
  • تعتمد الشركة على استعمال أفضل وأحدث طرق العزل المائي والحراري والصوتي للحصول على نتائج ممتازة ورائعة ودون أي خطأ.
  • تستخدم أفضل أنواع السيراميك حتى لا يتعرض للخلل أو الشروخ مرة أخرى ويعد هذا من أهم أسباب تسربات.
  • تستعمل مواد مناسبة لسد جميع الثقوب أو الفتحات والشقوق للقضاء نهائيًا على جميع المشاكل التسرب بشكل تام.

أسعار شركة عزل اسطح بصحار

توفر الشركة أسعار بسيطة ومعقول للغاية بالمقارنة بغيرها من الشركات المنافسة الأخرى. حيث يتم وضع السعر على حسب مساحة المنزل والسطح المراد سواء الأسطح المبلطة وغير المبلطة والأسطح الخرسانية وغيرها والذي سيتم العزل فيها.

تسعى الشركة لتوفير خدمات عالية الجودة لكل العملاء دون استثناء كي يحصل الجميع على أفضل الخدمات . وذلك من خلال استشارة متخصصين في مجال تركيب العوازل بشكل عام، والعزل المائي والحراري بشكل خاص والتعرف على فوائد ومميزات العزل.

خاتمة

تقدم شركة عزل اسطح بصحار عزل مائي وحراري وعزل صوتي على أعلى مستوى الخبرة وعلى أكمل وجه. يمكنك الحصول على خدمات لا مثيل لها. ونتائج مضمونة 100% بأقل وأرخص الأسعار.

 

92681039